اعلان

بقيادة مدربه الجديد.. المقاولون العرب يختتم استعداداته لملاقاة بيراميدز غدًا بالدوري

لاعبو المقاولون العرب
لاعبو المقاولون العرب

يختتم فريق المقاولون العرب، بقيادة المدير الفني الجديد للفريق شوقي غريب، الذي تولى المسئولية خلفًا لمحمد عودة، اليوم الجمعة، استعداداته للمواجهة المصيرية أمام فريق بيراميدز غدًا ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المقاولون إلى تحقيق الفووز في المباراة ، للهروب والابتعاد عن منطقة الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الـ 17 برصيد 25 نقطة، بينما يدخل بيراميدز اللقاء، من أجل مطاردة الزمالك علي قمة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

عقد شوقي غريب، المدير جلسة مع لاعبي الفريق، بحضور محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، عضو مجلس إدارة ذئاب الجبل، قبل انطلاق المران، والانتظام في معسكر استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد السبت.

وتحدث غريب مع اللاعبين عن المرحلة الحالية وأهميتها مؤكدًا أن المرحلة تتطلب بذل الجهد والعمل الجاد لتحقيق الهدف باعتبار أن المباريات المتبقية مباريات كؤوس.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من معتمد جمال مدرب عام، وطلعت محرم مدرب ومدير التعاقدات، ومحمد ناجي جدو مدرب، وكمال عبد الواحد مخطط أحمال، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمود فرج محلل الأداء، والدكتور أيمن زين طبيبًا للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً