اعلان

تصريحات توخيل قبل مواجهة إيفرتون غدًا بالدوري الإنجليزي

توماس توخيل
توماس توخيل

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عن المواجهة المرتقبة أمام إيفرتون غدًا السبت، على ملعب غوديسون بارك، في الساعة 6.30 مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن أبرز الصفقات التي أبرمها تشيلسي هذا الصيف، المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، والجناح الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج قادمًا من مانشيستر سيتي.

وفيما يلي أبرز تصريحات توماس توخيل، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيفرتون:

"العمل الجاد والتعلم، والتقدم في سوق الانتقالات، أحد أصعب الأشياء التي يمكنك القيام بها، ليس لدي سوى المديح والإطراء لتود وإقبالي، الانتقالات حتى الآن تتحدث عن نفسها، ولم أتفاجأ بتجديد عقد أزبيليكويتا لأننا كنا جزءًا من عملية التجديد، ونحن سعداء للغاية، أن يبقى قائدنا هنا".

"لقد تأخرنا في الانتقالات بسبب العقوبات وأدى ذلك إلى خسارة اللاعبين الرئيسيين، لكن الملاك يقومون بعمل رائع حتى الآن".

"ربما كانت هناك حاجة لخسارة المباراة ضد أرسنال في الجولة التحضيرية وكيف خسرنا المباراة، ضد منافس في الدوري، ربما كانت دعوة للاستيقاظ للجميع، ومنذ ذلك الحين تقدمنا".

"ما زلنا في مرحلة انتقالية، ولا أريد تقييدنا وأقول إنه غير ممكن الفوز بالدوري، أنا أعاني من أجل الحفاظ على طموحاتنا، أجد صعوبة في الضغط بقول نعم نستطيع، ونحتاج أن نكون مستعدين ليوم السبت، وسنقوم بذلك وسنكون جاهزين".

"لدينا فريق تنافسي للغاية، وأنا سعيد جدًا باللاعبين الذين جاؤوا لجعلنا أقوى، لا نحب أن نخسر، ونحن نعرف ما هو قادم وسنكون مستعدين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً