المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد أبو جبل يشكو النصر السعودي للحصول على بقية عقده..ويشكر إدارة االزمالك

أهل مصر
أبوجبل
أبوجبل

أكد نواف المهدي وكيل الحارس الدولي محمد أبو جبل أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد نادي النصر السعودي، كما وجه الشكر لإدارة نادي الزمالك بعد السماح برحيل اللاعب قبل نهاية مسابقة الدوري المصري.

وقال وكيل أبو جبل في بيان رسمي، إن الحارس أثبت حرصه على بذل أقصى جهد والتزام تجاه نادي النصر، ولكنه فوجئ بالرد رسميا بأن نادي السعودي غير معترف بالعقد المبرم بين الطرفين وبطلانه لأسباب غير منطقية.

وأضاف وكيل محمد أبو جبل في بيان رسمي، أن عقد الحارس الدولي المصري مع النصر السعودي مُكتمل من حيث الأركان ومُطابق لنصوص عقد العمل بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد نواف المهدي أن رغبة محمد أبو جبل عند التعاقد معه هو اللعب لفريق عريق كالنصر، وكشف أن محامي كلا الطرفين على طرح فكرة تسوية منصفة في وقت سابق بحيث يتسلم اللاعب جزء من عقده ويتنازل عن بقية المدة، ولكن تم الرفض وبناء عليه أعلن البيان القرارات الآتية:

وشدد وكيل محمد أبو جبل في بيانه، أن الحارس قرر رفع العقد الموقع بينه وبين النصر لدى المحكمة المُختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، ومطالبة النادي بكامل مدة العقد المالي، وتقديم كل ما يثبت من أضرار تكبدها نادي النصر بحق اللاعب والمطالبة بالتعويض دون أي تنازل.

ووفقًا للبيان الذي نشره نواف المهدي، فإن محمد أبو جبل قرر الرحيل عن الزمالك والتوقيع لنادي النصر بسبب الأزمات الإدارية التي كان يعاني منها الزمالك في الفترة الماضية، وتعاقب اللجان المؤقتة على إدارة القلعة البيضاء.

وقال إن محمد أبو جبل تلقى العديد من العروض بعد دخوله فترة الانتقال الحر، لكنه فضل الانضمام لنادي النصر السعودي، ووقع عقد مع النادي يبدأ بداية من شهر أغسطس الجاري، مضيفًا أن الحارس أنهى تعاقده مع الزمالك قبل هذا الموعد.

بيان