المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

روي فيتوريا يتفقد ستاد الإسكندرية | صور

أهل مصر
فيتوريا
فيتوريا

تفقد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عصر اليوم استاد الإسكندرية برفقة عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، والجهاز المعاون للمنتخب، وكان في استقباله مسئولو الاستاد.

وحرص فيتوريا على تفقد غرف الملابس، وأرضية الملعب والمدرجات وأثنى على إمكانيات الاستاد والخدمات الموجودة به، تمهيدًا لإستضافة مباريات المنتخب في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، البرتغالي روي فيتوريا بدأ بالفعل تفعيل اتفاقه مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لإدارة ملف كرة القدم المصرية بما فيها شكل المسابقات المحلية.

وعرض مسؤولو اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة على روي فيتوريا تصورين لموعد انطلاق الدوري في الموسم المقبل.

انطلاق الدوري الممتاز موسم 2022-23، في بداية شهر أكتوبر المقبل، بما يُتيح للاعبين الحصول على راحة لمدة شهر كامل، حيث ينتهي الموسم الجاري في 30 أغسطس المقبل.

السيناريو الثاني:-

ينص على انطلاق الموسم يوم 20 سبتمبر المقبل، لكن ذلك الأمر كان مرهونًا بالاعلان الرسمي عن إلغاء الأجندة الدولية المقرر لها في الفترة من 29 أغسطس وحتى 5 سبتمبر لخوض تصفيات أمم إفريقيا، وهو ما حدث قبل أيام.

اتحاد الكرة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا على أن ينطلق الدوري الممتاز في الموسم الجديد يوم 20 سبتمبر المقبل، بحيث يحصل اللاعبين على راحة تصل إلى 21 يوم تقريبًا، وبشكله الطبيعي، دوري من دورين (أول وثاني).