المشرف العام على التحرير داليا عماد

«الخطيب» يكشف كواليس رحيل موسيماني عن الأهلي وسبب استكمال الدوري بالناشئين

أهل مصر
الخطيب
الخطيب

كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر فيديو مسجل تم نشره من خلال قناة الأهلي، عن كواليس رحيل بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق، عن الأهلي.

وقال الخطيب:"بيتسو موسيماني حقق أرقاما قياسية، ولكن تداعيات رحيله جاءت بعد خسارة اللقب الإفريقي، عندما كان في حدث بالمغرب، وقابلته رفقة ياسين منصور في الحادية عشرة مساءً".

وأضاف: "وقتها تحدثنا مع موسيماني لمعرفة الدعم الذي يحتاجه في الفترة المقبلة، ولكنه فاجأنا بأنه صحيًا لا يقدر على الاستمرار، طلبنا منه التفكير في ظل الحاجة الفنية لوجوده، ولكنه بعد مرور 24 ساعة اعتذر عن الاستمرار، وانتهى الأمر بشكل ودي نظرًا لعلاقته مع النادي".

وعن تراجع مستوى الفريق مؤخرًا:" ربما حدث حالة من التشبع الذهني عند اللاعبين، نظرًا لكمّ البطولات والإنجازات التي حققها الفريق في آخر 4 مواسم".

اختتم: قررنا في الاجتماع الأخير إكمال الدوري بالناشئين مع العائدين من الإصابة تقديرًا لمجهوداتهم طوال السنوات الأخيرة، ومنحهم قسطا من الراحة، وإتاحة الفرصة لمن شاركوا لمدة قليلة، وإلقاء نظرة على مستواهم الفني، وإراحة العناصر الأساسية من أجل إراحتهم من الإرهاق قبل الموسم الجديد.