المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الخطيب: سندعم فريق الكرة بصفقات مميزة في عدد من المراكز

أهل مصر
الخطيب
الخطيب

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر فيديو مسجل تم نشره من خلال قناة الأهلي، أنه يمكن ترك من يريد هدم النادي، وهذا بمساعدة كل من يحب النادي بإخلاص، ونتقبل الانتقاد ونحلل كل الأخطاء والسلبيات ونحاول علاجها.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية، أن هناك دورًا كبيرًا لشركة الأهلي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، والأهلي دائمًا يسعى لأن يكون رقم 1، وحصلنا على التراخيص اللازمة، مشيرا إلى أن الشركة باتت موجودة بقوة من أجل تطوير فريق كرة القدم.

وأضاف: "تم انتخاب اتحاد الكرة من أجل تطوير المنظومة في مصر، ونحن جزء منها ولنا الحق في المحاسبة كما الجمعية العمومية بالنادي لها الحق في محاسبتنا".

وأكمل:" أنه في آخر 3 سنوات كانت الأمور غير المفهومة من جانب اتحاد الكرة، مثل رسوم قيد اللاعبين، حيث يدفع بعض الأندية والبعض الآخر لا يدفع، وهو الأمر الذي يستحق أن تكون هناك عدالة.".

وواصل:" هناك مسئولًا أكد وصول خطاب حرمان أحد الفريق من القيد ونجحنا في التكتم عليه، ورغم ذلك لم نجد أي تعليق من أي أحد على هذا الأمر".

اختتم: "الأهلي طالب دائمًا بتطوير التحكيم وتحقيق العدالة التحكيمية، وذلك في خطابات مع اتحاد الكرة أو رابطة الأندية، دون وجود رد فعل، لذلك اتخذنا القرارات الخاصة، دون الهجوم أو التخبط في أي أحد".