اعلان

تين هاج يهاجم لاعبي مانشستر يونايتد: ما حدث خيبة أمل حقيقية

تين هاج
تين هاج

أبدى إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، استيائه من خسارة فريقه أمام برايتون بنتيجة 2-1، في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب 'الأولد ترافورد' معقل الشياطين الحمر.

وقال تين هاج في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية 'البي بي سي': ' بالطبع ما حدث انتكاسة وخيبة أمل حقيقية، عرفت منذ أن توليت المسؤولية أن الأمر لن يكون سهلًا'.

وأضاف: 'أنا لست راضيًا تمامًا، لقد خسرنا ولم يكن ذلك ضروريًا، يجب أن نقدم مستويات أفضل من ذلك بكثير، لقد ارتكبنا أخطاء بالكرة وأخطاء في التنظيم على مستوى الدفاع، علينا أن نتعلم الدروس بسرعة'.

وتابع: 'من الواضح أننا كنا أفضل في خط الوسط بالشوط الثاني مع تواجد إريكسن وكريستيانو رونالدو، لقد صنعنا لراشفورد فرصتين جيدتين، إنه لأمر مخز أننا لم نسجل منهما'.

وعند سؤاله عن حاجته للاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، علق المدرب الهولندي: 'كان يمكننا أن نلعب أفضل ضد برايتون مع اللاعبين الذين لدينا'.

تين هاج

وعلى جانب آخر، تعرض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لهزيمة أمام فريق برايتون بنتيجة (2-1)، بقيادة تين هاج، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الأولد ترافورد'، في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُعد هزيمة اليونايتد، هي المباراة الافتتاحية الأولى التي يتعرض لها الشياطين الحمر منذ عام 2014، والتي كانت رفقة المدير الفني الهولندي لويس فان خال، أمام فريق سوانزي سيتي.

وافتتاح التسجيل لفريق برايتون، باسكال جروس في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعزز جروس النتيجة لفريقه في الدقيقة الـ 39 من المباراة.

ثم قلص فريق مانشستر يونايتد الفارق عن طريق لاعب برايتون أليستير الذي سجل هدفًا في مرماه.

ونجح برايتون في الظفر بأول 3 نقاط له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ظل مانشستر يونايتد بدون أي رصيد من النقاط بـ'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً