اعلان

بعد بيان الأهلي.. مرتضى منصور لـ"الخطيب":"ربنا يسامحك..ومش فاض أدخل معك في صراع الآن"

مرتضى والخطيب
مرتضى والخطيب
كتب : اهل مصر

علق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على بيانات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وعلى ما يخص فيديو المارد الأحمر الذي أذيع مساء السبت الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: فيلم الهجوم على التحكيم المصري الذي قام به محمود الخطيب والنادي الأهلي في الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، ظهر صداه اليوم مع إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري".

وتابع: "إبراهيم نور الدين" لم يذهب إلى تقنية الفيديو "الفار" في جميع الأهداف التي أحرزها الأهلي أمام الاتحاد السكندري، فهل من المفترض أن أقوم بتعين الحكام بنفسي علشان يجبولنا حكام "ملاكي؟".

واستكمل حديثه قائلًا:"أنا حزين جدًا على الاتحاد السكندري، وعماد النحاس لم يفوت المبارة للأحمر، كما قال البعض أن عبد الحميد بسيوني يفوت مباريات الزمالك".

وأضاف: "أقول للخطيب ربنا يسامحك، ولن أدخل معك في صراع وخاصة في هذا التوقيت تحديدًا"، موضحًا: "أنا مركز مع فرقتي ولا التفت لأي شيء آخر من جانب الخطيب ولا غيره، واستعين بأغنية المطرب أحمد شيبة "مش فاضيلكم لما أفضى أجيلكم".

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلًا: "الدوري يقترب من الزمالك، وأطمئن الحماهير أن جميع الصفقات التي طلبها فيريرا في درج مكتبي ونعمل لإكمالها جميعًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)