اعلان

الرابع على الثانوية العامة بعد تكريم مرتضى منصور: بشجع الزمالك من صغري (فيديو)

الرابع على الثانوية
الرابع على الثانوية

علق كيرلس نسيم الرابع على الثانوية العامة، على تكريم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك له، مشيرًا إلى فخره بسبب دعوة رئيس القلعة البيضاء.

وقال كيرلس نسيم في تصريحات ل'أهل مصر': 'أنا سعيد بتواجدي داخل نادي الزمالك، وتلك المرة الأولى لي داخل القلعة البيضاء، وأشعر بالفخر بسبب دعوة المستشار مرتضى منصور'.

وأضاف: 'أنا زملكاوي منذ الصغر، وفرحان باقتراب الزمالك من الدوري المصري الممتاز، وأتمنى حصد القلعة البيضاء لبطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عند خزائن الفريق'.

وتابع: 'بحب أحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمود حمدي الونش لاعبو الزمالك، واتمنى مقابلتهم قريبًا'.

وأكمل الرابع على الثانوية العامة: 'جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عبقري، والفارس الأبيض يعيش أفضل فتراته رفقة البرتغالي'.

وعن منح المستشار مرتضى منصور العضوية الشرفية مدى الحياة، قال: أنا من محافظة قنا، ولكن سأنتظر تقديمي في الجامعة ومن الممكن أن تكون في القاهرة، وأتمنى التواجد في النادي بانتظام'.

وعن حبه للزمالك ولرئيس القلعة البيضاء، قال: 'أوجه التحية والشكر لمرتضى منصور على الدعم المادي والنفسي للاعبي الزمالك وعلى تجديد نادي الزمالك والحفاظ عليه ليظهر في أفضل شكل ممكن'.

وقال كيرلس عن زيزو نجم الزمالك: 'زيزو لاعب كبير وفخر للقلعة البيضاء وعشاقها، ويبذل قصارى جهده ليحقق الفارس الأبيض الفوز، أتمنى تواجده باستمرار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً