اعلان
اعلان

بدافع ملاحقة الزمالك.. بيراميدز يواجه غزل المحلة في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف ستاد غزل المحلة مباراة من العيار الثقيل بين فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، وغزل المحلة،ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وصل بيراميدز للنقطة 62 فى وصافة جدول ترتيب الدورى العام بعد خوض 29 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 46 هدفا واستقبلت شباكهم 20، ورغم أن الفارق مع الزمالك"المتصدر" يصل إلى 7 نقاط، إلا أن الفريق السماوي ينتظر هدايا الفريق الأبيض في باقي مباريات الدوري.

على الجانب الآخر، يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث تمكن من الفوز على 6 مباريات والتعادل فى 12 مباراة والهزيمة فى 11 مباراة، ويرغب في الهروب إلى المنطقة الدافئة بعيدًا عن خطر الهبوط.

ومن المقرر أن يغيب الثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد عن مباراة المحلة؛ بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة فى مواجهة المقاولون العرب باستاد الدفاع الجوي، والتي حسمها الفريق السماوي بالفوز بهدف دون رد.

يواجه فريق غزل المحلة نظيره بيراميدز، اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ستاد غزل المحلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل