اعلان

بنزيما قبل مباراة السوبر: «أنا في تركيز تام لمساعدة فريقي.. ونحن أبطال أوروبا»

كريم بنزيما
كريم بنزيما

علق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، على اعتباره أفضل لاعب في العالم، مشيرًا إلى أنه لا يهتم بما يُقال، وأنه سيقدم كل ما له للميرنجي.

وقال بنزيما خلال المؤتمر الصحفي استعدادًا لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت بالسوبر الأوربي: "لست هنا لأقول إنني الأفضل أو لا، في كل عام سأقدم كل شيء لهذا النادي".

وأضاف: "السنة الماضية صحيح إنني قدمت موسمًا جيدًا، ولكن هنالك أشخاص مختصون ليقولوا من الأفضل، أنا في تركيز تام لمساعدة فريقي في السوبر الأوروبي".

وتابع: "الطريق كان صعبًا للغاية، كل مباراة كانت معركة، لقد خضنا فترة إعداد جيدة للغاية للموسم الجديد ونحن مستعدون، نحن أبطال أوروبا وسنقدم كل ما في وسعنا على أرض الملعب للفوز بهذه المباراة وجلب هذه الكأس".

وعن تقديمه لمستوى رائع رفقة لوكا مدريتش برغم تقدمهم في السن، قال المهاجم الفرنسي: "صحيح لسنا لاعبين شباب، لكن الجسد موجود، العمر لا يهم نحن نعمل داخل وخارج الملعب ولدينا القدرة على الاستمرار في اللعب على المستوى العالي، و لدينا تشكيلة جيدة وسنقاتل ضد أي نادي".

وأكمل: "كل عام أحاول أن أقدم أفضل ما لدي لهذا النادي، الذي يعد أفضل ناد في العالم، لست هنا لأخبركم إذا كنت الأفضل في العالم، فهناك أشخاص يقولون ذلك".

وعن أدائه رفقة كريستيانو رونالدو علق صاحب الـ 34 عامًا: "مع كريستيانو كنت أعمل على تقديم الأسيست أكثر ولكن بعد مغادرة رونالدو قلت أنه حان الوقت لتغيير طريقة لعبي وإلى الآن أنا أؤدي جيدًا".

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، في تمام الـ 9 مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل