اعلان

راحة 3 أيام للاعبي بيراميدز قبل الاستعداد لسموحة

بيراميدز وغزل المحلة
بيراميدز وغزل المحلة

قرر اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام، بعد الانتصار على غزل المحلة في الدوري الممتاز.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من السبت المقبل استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري والمحدد لها يوم الـ 19 أغسطس الجاري على ملعب "الدفاع الجوي".

ونجح فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز من تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره فريق غزل المحلة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

لم ينتظر بيراميدز كثيرًا حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 3 من عمر المباراة، عبر مهاجم الفريق الجنوب إفريقي فخري لاكاي.

وجاء هدف بيراميدز الأول، بعد كرة عرضية من إسلام عيسى من جهة اليسار قابها فخري لاكاي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وعزز الفريق السماوي تقدمه عن طريق إسلام عيسى، بعد تمريرة رائعة من محمود صابر إلى جناح بيراميدز المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أعلى يمين المرمى.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ 65 محتلًا المركز الثاني، ليواصل الفريق السماوي ملاحقته للزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد المحلة عند النقطة الـ 30 محتلًا المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل