اعلان

الزمالك راحة غدًا قبل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر

الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة في مباراة اليوم بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

واكتسح نادي الزمالك نظيره مصر المقاصة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق سيف الدين الجزيري في مرمى المقاصة في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد القاهرة، في الجولة الـ 30 من عمر الدوري العام.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في مرمى مصر المقاصة، قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات، من مهارة فردية وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعزز سيف الدين الجزيري، تقدم الزمالك بالهدف الثالث، في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وأضاف زيزو الهدف الرابع للزمالك، في مرمى مصر المقاصة، من تمريرة عرضية أرضية من الجزيري حولها زيزو في المرمى بالدقيقة 59.

وواصل زيزو تألقه في المباراة بتسجيل الهدف الخامس والثالث له( هاتريك) من رلكة جزاء في الدقيقة 68.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ72 لواصل تربع على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، وتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 35 في المركز الـ18 والأخير في الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً