اعلان

بعد إصراره البقاء.. اليونايتد يبحث عن بديل لـ صفقة دي يونج

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع لاعب بمركز خط الوسط، بعد تمسك الهولندي فرينكي دي يونج من البقاء رفقة برشلونة الإسباني.

وأقترب مانشستر يونايتد بقيادة إيريك تين هاج المدير الفني، من التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الإيطالي كما أشار الصحفي فابريزيو رومانو.

وقال الصحفي الإيطالي مسبقًا أن رابيو على أعتاب مانشستر في صفقة قد تصل إلى 17 مليون يورو، بجانب متغيرات، على أن يصل اللاعب الفرنسي خلال الأيام المقبلة إلى "الأولد ترافورد".

كما كشفت بعض التقارير الصحفية، عن رغبة مانشستر في تدعيم خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد إصرار فرينكي دي يونج على البقاء مع برشلونة.

وأكد تين هاج ضرورة التعاقد مع لاعب وسط، خاصًة بعد الأداء الذي ظهر به لاعبو مانشستر يونايتد خلال هزيمة برايتون بنتيجة 2-1، في افتتاحية الدوري الإنجليزي.

ويسعى المدير الفني للتعاقد مع لاعب وسط بقدرات عالية، ليتحكم بسرعة المباراة، ويقدر على الاحتفاظ بالكرة والاستحواذ دون الخشية من فقدانها.

وأفادت بعض التقارير الصحفية، إلى تواصل تين هاج مع رابيو، واقتراب إتمام الاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي، ولكن قد يكون راتب لاعب الوسط الفرنسي عقبة في الصفقة.

كما يُعد خيار التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي، مطروحًا وبقوة، وتم التواصل مع وكلاء اللاعب، ولكن لم تتخذ إدارة اليونايتد القرار الخاص بتقديم عرض للاعب من عدمه.

وعلى جانب آخر، مازال الباب لم يُغلق في صفقة فرينكي دي يونج، ولم يفقد مانشستر الأمل في التعاقد مع اللاعب، خاصًة مع إصرار برشلونة في تخفيض راتبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً