اعلان
اعلان

فيوتشر: نشعر بالفخر بعد المشاركة في الكونفدرالية.. ولن نفرط في أي لاعب

فيوتشر
فيوتشر
كتب : أهل مصر

قال عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إنه سعيد للغاية بمشاركة فريقه في بطولة الكونفدرالية النسخة المقبلة، تكليلًا للمجهود المبذول بعد موسم طويل وصعب.

وأضاف السقا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن المسؤولية زادت على الفريق بالمشاركة في الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن شعر اليوم بالفخر وبنجاح منظومة فيوتشر.

وتابع أن فيوتشر أثبت نفسه خلال الموسم الحالي، بينما الموسم المقبل، هو عملية تطوير واستمرار في النجاح، عن طريق خطة مُحكمة يتم وضعها، موضحًا أن النادي سيقوم بالتدعيمات التي سيحتاجها.

وأوضح أن الأزمة مع فيوتشر في إفريقيا ليست فنية، وإنما الأزمة في الأجواء والحكام والملاعب، إلا أن الفريق يُركز بقوة على هدفه في التجربة الجديدة، مشيرًا إلى أنه فخور بالعروض التي يلقاها لاعبيه، خاصة وأنه دليل على نجاح اختيارات اللاعبين من البداية.

واختتم تصريحاته، أن النادي لن يُفرط في أي لاعب من لاعبيه الأساسيين، بقرار من مجلس الإدارة، في ظل رغبة النادي في استمرار النجاح، موضحًا أنه يتم الإعلان عن الصفقات الجديدة مع نهاية الموسم، مضيفًا «أحمد فتحي اسم كبير وإضافة لأي نادٍ بخبراته ونجاحاته لكن لن نتحدث عن أي صفقات حاليًا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك