اعلان

مدرب الزمالك: كنا نحتاج الفوز على المقاصة

الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة
كتب : أهل مصر

أبدى البرتغالي روي أجواش مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على مصر المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في مسابقة الدوري المصري.

وقال أجواش في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "كنا نحتاج للفوز أمام المقاصة، واحترمنا المنافس بالرغم من احتلاله المركز الأخير في جدول الدوري ، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".

وأضاف :"نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وإنهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".

وأوضح :"نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهوده الكبير لاسيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري المصري، وسنستعد له جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام للزمالك وأجواش مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني مهمة القيادة الفنية للفريق خلال المباراة، بسبب غياب فيريرا عن المنطقة الفنية لإدارة المباراة بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء الجونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج