اعلان

بسبب كأس لوسيل.. الزمالك يطلب تأجيل مباراته أمام بطل التشاد

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يسعى نادي الزمالك، لحل أزمة تعارض مباراته في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، مع موعد مباراة كاس لوسيل أمام بطل السعودية.

ومن المقر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 'بطل الدوري المصري'، مع نظيره الهلال 'بطل الدوري السعودي'، الموسم الماضي، في كأس سوبر لوسيل، يوم 9 سبتمبر المقبل.

وعلم 'أهل مصر'، من مصادره أن الزمالك أرسل خطابًا للاتحاد الإفريقي يتضمن طلبًا لتأجيل موعد مباراة الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا بسبب تعارضها مع مباراة ‫كأس لوسيل‬ أمام ‫ الهلال‬ السعودي في قطر.

تأجيل موعد مباراة الفارس الأبيض مع بطل تشاد

وأفادت المصادر أن مسؤولو كاف يدرسوا طلب الزمالك وهناك نية للموافقة بتأجيل موعد مباراة الفارس الأبيض مع بطل تشاد بالدوري التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مواجهة فريق اليكت سبور التشادي في الدور التمهيدي الأول.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور التمهيدي في الفترة ما بين 9 إلى 11 سبتمبر، على أن تكون العودة أحد أيام 16.17.18 من الشهر ذاته.

وفي حال نجح الزمالك في تخطي عقبة الفريق التشادي، سوف يواجه الفائز من مباراة فلامبو البوروندي والإتحاد الليبي في دور الـ 32.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل