اعلان

كلاتنبرج يعلق على قيادته لرئاسة لجنة الحكام بالاتحاد

الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج
الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج

أكد الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، أنه جاء إلى القاهرة، لقيادة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، والعمل على تطوير المنظومة وكذلك الـ VAR.

وقال كلاتنبرج للصفحة الرسمية للاتحاد المصري: " لجنة الحكام تمنحني فرصة عظيمة لفهم كرة القدم المصرية، ومدى الشغف المرتبط بها، ومدى روعة كرة القدم هنا في مصر، مع بعض التوجيه والنصائح البسيطة التي أسعى لمنحها للحكام من واقع خبراتي، لتجعلهم أفضل، ولتجعل كرة القدم كذلك أفضل".

أضاف: "شاهدت مباريات الشهر الأخير هنا في مصر، الأداء كان جيدا جدا، لكن بالطبع هناك حاجة للتطور، خاصة بين الحكام والـ VAR والعلاقة بينهما، في بعض الأحيان تحدث أزمة، أو يأخذ القرار وقتا طويلا جدا، علينا أن نحسن ذلك، لكن هذا الأمر يمثل مشكلة في العالم كله وليس فقط في مصر، والمشكلة المرتبطة بالعلاقة بين الحكام والـ VAR هي أول شىء سأسعى لتطويره".

أتم: "سأعمل بجد مع الحكام على الصعيد الفردي، وكذلك على الصعيد الجماعي، لن أقبل بالأخطاء، لن أقبل بالأداء الضعيف، لأننا دولة من الدول الرائدة في أفريقيا، لذلك علينا أن نكون واثقين من أننا الحكام الأفضل في قارتنا، ووظيفتي هي أن أدعم الحكام ليكونوا في أفضل مستوى ممكن".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط