اعلان

من القاهرة إلى روما.. تعرف على قصة صلاح باشا نجم منتخب الشباب

صلاح باشا
صلاح باشا

خطف صلاح باشا، نجم منتخب مصر للشباب أنظار الجميع، فور بدء مشاركاته الرسمية مع المنتخب في بطولة العرب.

صلاح الدين رضا باشا، نجم أودينيزي الواعد، قدم أوراق اعتماده للجماهير المصرية، بمهاراته العالية، وقدرته التسجيلية العالية وقوته البدنية.

من مواليد عام 2003، من أب مصري وأم إيطالية، بدأ مشواره الكروي منذ صغره، فالتحق بأكاديمية نادي ميلان الإيطالي، ثم انتقل إلى أكاديمية نادي يوفينتوس.

من اليوفينتوس إلى الأهلي

وبعد عدة أحداث سياسية وظروف لحقت بأسرته، التحق صلاح باشا نجم منتخب مصر للشباب بناشئي النادي الأهلي، وكان عمره حينها 14 عاما، واستمر مع الفريق لمدة عامين.

فترة معايشة

وأثناء تواجده بالنادي الأهلي، قضى صلاح باشا فترة معايشة لمدة 10 أيام بنادي أودينيزي الإيطالي، قبل أن يتم قبوله في اختبارات الناشئين بالنادي الإيطالي، ليبدأ رحلته الاحترافيه مبكرًا، ويستمر مع الفريق لمدة 4 سنوات.

ميلاد نجم جديد

بعد رحلة احترافية ناجحة، إنضم صلاح باشا لقائمة منتخب مصر تحت 20 عاما، وذلك ضمن بطولة كأس العرب، وقدم صلاح باشا خلال البطولة أداءًا متميزا أشاد به الجميع، حيث أفتتح تسجيله في البطولة في مباراة مصر والمغرب، والذي كان يجلس فيها على مقاعد البدلاء، وأحرز بعدها هدف التعادل فور نزوله، كما افتتح التسجيل أيضا في مباراة الجزائر، بالإضافة لإحرازه هدف التعادل في المباراة النهائية أمام منتخب السعودية..

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السقا وغادة عادل وأشرف زكي أول الحضور في جنازة صلاح السعدني بمسجد الشرطة "صور"