اعلان

صلابة دفاعية.. رقم مميز لسواريش مع الأهلي

سواريش
سواريش
كتب : أحمد حسن

نجح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي لكرة القدم، في تحقيق رقم مميزًا، وذلك عقب قيادة المارد الأحمر للفوز على حساب المصري البورسعيدي، بثنائية نظيفة.

وفاز الأهلي، أمس الأربعاء، على نظيره المصري المصري البورسعيدي، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح سواريش في قيادة الأهلي للخروج من مباراة المصري البورسعيدي بشباك نظيفة للمرة التاسعة للفريق تحت قيادة البرتغالي.

قاد البرتغالي الأهلي في '11' مباراة منذ تولي القيادة الفنية، حافظ فيها المارد الأحمر على نظافة شباكه في '9' مباريات، لم تسكن شباكه سوى في مباراتين أمام الزمالك في نهائي كأس مصر وأمام بيراميدز في الدوري الممتاز.

الأهلي تحت قيادة سواريش لم يستقبل سوى 4 أهداف، منقسمين لثنائية من بيراميدز بأقدام فخر الدين بن يوسف، وإيريك تراوري، في مباراة جمعت بين الفريقن بالدوري، والثنائية الأخرى التي تلقاها المارد الأحمر في عهد سواريش، كانت من نصيب كلاً من أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، في نهائي الكأس الذي انتهى بفوز الزمالك بثنائية مقابل هدف.

وينتظر الأهلي، 5 مباريات على نهاية الدوري الممتاز، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 62 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65، لكن بمباراة أقل للفريق الأول للقلعة الحمراء.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

إيسترن كومباني × الأهلي.. 9 مساء السبت 17 أغسطس على استاد المقاولون العرب.

الأهلي ×الإسماعيلي.. 9 مساء الأحد 21 أغسطس على استاد برج العرب.

الأهلي × إنبي.. 7 مساء الثلاثاء 23 أغسطس.

طلائع الجيش × الأهلي.. 7 مساء الجمعة 26 أغسطس.

الأهلي × سيراميكا.. 7 مساء الإثنين 29 أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر