اعلان

مدافع المقاولون: أنا زملكاوي.. وياسر إبراهيم راجل غصب عن أي حد (صورة)

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

وجه خالد الحسيني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، رسالة دعم للاعب ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي، بعد دخوله في مشاجرة بالأيدي مع أحد الأشخاص بالمنصورة.

ونشر الحسيني عبر حسابه الرسمي على 'فيسبوك' صورة تجمعه بياسر إبراهيم وعلق عليها قائلًا: 'مفيش حد بيعدي حدوده من غير ما يكون اللي قدامه هانه، مفيش حد محترم زي الراجل ده وراجل بيشرف المنصورة وبيلعب في منتخب مصر وبيمثل مصر تيجي انت واحد تضايقه مرة والتانية'.

وأضاف: 'الراجل ده اللي عمله واللي واضح قدام الناس كلها انه رد فعل مستحيل هيكون فعل الراجل ده دافع عن شرفه ومنظره قدام مراته وأولاده قاعدين جمبه، ياسر إبراهيم محترم وعيب لما ألاقي ناس من المنصورة هي اللي بتنزل الفيديو وتتريق سيبتوا إيه للناس الغريبة'.

وتابع: 'ياسر راجل غصب عن عين أي حد، أنا راجل زملكاوي والحق حق وياسر أخويا'.

خالد الحسيني مدافع المقاولون العرب

وكان ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، تنازل عن المحضر الذي قدمه؛ ضد أحد الأشخاص تطاول عليه وتعدى عليه لفظيا خلال تواجده في أحد مراكز التسوق بالمنصورة؛ تبعه اشتباك بالأيدي.

وكانت نيابة أول المنصورة قد بدأت تحقيقاتها في واقعة مشاجرة لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم في مدينة المنصورة، مع أحد المواطنين.

جاء ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو يظهر فيه لاعب النادى الأهلى ياسر إبراهيم، أثناء مشاجرة مع أحد المواطنين والذى قام بالتطاول عليه لفظيا؛ مما أغضب اللاعب ووصل إلى التطاول بالأيدى.

وأكد أحد المصادر الأمنية، أن اللاعب متواجد في مدينة المنصورة مسقط رأسه، وخلال وجوده أمام ماكينة صراف آلي 'ATM' في شارع الجمهورية، أمام بوابة الإدارة العامة لجامعة المنصورة، تصادف وجود عدد من المواطنين وحاول أحدهم التطاول علي اللاعب الذي لم يرد في البداية إلا أنه واصل تطاوله عليه، وتطورت إلى مشادة بينهما ومشاجرة بالأيدي.

وتابع المصدر، بأن المتواجدين في محيط الواقعة تدخلوا لفض المشاجرة بين اللاعب وأحد المواطنين، وتحرر المحضر اللازم وتبادل الطرفان الاتهامات، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة