اعلان

"معكم من سجن المزرعة".. مرتضى منصور: "هحبسك يا خطيب ولم عيالك"

الخطيب ومرتضى منصور
الخطيب ومرتضى منصور

واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كما سخر من قرار سجنه لمدة شهر، مشيرا إلى أن الأحداث التي تجري حاليًا لن تؤثر على القلعة البيضاء، وأن فريقه سيستمر في حصد الألقاب والبطولات.

وقال مرتضى منصور في مداخلة بقناة الزمالك، مساء أمس، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قام بتحريض بعض الأشخاص من أجل التطاول عليه.

وأضاف أنه سيقاضي محمود الخطيب قائلًا: "هحبسك يا خطيب بتهمة التحريض والتزوير".

وسخر مرتضى من قرار سجنه لمدة شهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، حيث قال: "أتحدث معكم الآن من سجن المزرعة، لم عيالك يا خطيب".

وأكمل: "كل ما يحدث الآن لي لن يؤثر على نادي الزمالك شكلًا وموضوعًا وسيستمر الفريق في المنافسة والفوز بالألقاب".

وكانت محكمة جنح مستانف الاقتصادية، برئاسة المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار، قضت بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الحبس سنة إلى الحبس شهر، مع الشغل والنفاذ، في القضية رقم 83 لسنة 2022ً جنح اقتصادية في القضية المرفوعة لصالح الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن في عرضه وخدش سمعة عائلته.

وكانت محكمه جنح الاقتصادية، برئاسة المستشار شريف البيلي قضت بحبس مرتضى منصور، سنة مع الشغل، واستأنف المتهم أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم، وهذا الحكم واجب النفاذ فورًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)