اعلان

فيريرا يطمئن على ثنائي الزمالك استعدادًا للإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على الجاهزية الفنية للثنائي أيمن حفني وعمر السعيد، وذلك خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة كأس مصر.

وشارك أيمن حفني وعمر السعيد في جميع الفقرات الخططية، بجانب التقسيمة الفنية، وظهرا بصورة جيدة استعدادًا للفترة المقبلة.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على منح الثنائي تعليمات فنية خاصة لتنفيذها خلال التدريب استعدادًا للفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر، خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حصة تدريبات تأهيلية للثنائي محمود حمدي "الونش" وسيد عبدالله "نيمار" ثنائي الفارس الأبيض، على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة"، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وقام الثنائي في البداية بالجري الخفيف بمحيط الملعب لمدة 15 دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبان بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واكتفى "الونش" و"نيمار"، بأداء الحصة التأهيلية فقط خلال مران اليوم وعدم المشاركة مع زملائهم بالفريق في التدريبات الجماعية، وفقا للبرنامج الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني لتجهيزهما بالشكل الأمثل وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل