اعلان

هل يرحل أفشة عن الأهلي بفرمان من ياسين منصور؟

ياسين منصور
ياسين منصور

تلقى محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من فريق بالدوري التركي لضمه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل جدران القلعة الحمراء، أن ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، يسعى للتخلي عن أفشة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف المصدر، أن ياسين منصور يرى أن أفشة مستواه تراجع بشكل كبير جدًا بالفترة الأخيرة، وأن من الأفضل رحيله عن جدران القلعة الحمراء بسبب الضغط الكبير الذي يتعرض له.

ويتعرض أفشة لموجة كبيرة من الضغط خلال الفترة الحالية، بعد تراجع مستواه، مما أثار حالة من الغضب بين عشاق وجماهير القلعة الحمراء، مما دفع منصور للتفكير في قبول عرض صاحب الـ 26 عامًا، من أجل العودة مجددًا للمستوى المعهود.

وأكد المصدر، أن منصور بدأ في اقناع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، بضرورة التخلي عن أفشة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب الأهلي في العودة مجددًا للمنافسة والتواجد على منصات التتويج، رفقة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، خاصًة بعد اقتراب خسارة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الترتيب، برصيد 62 نقطة جمعها من 29 مباراة، وبفارق 10 نقاط لصالح المتصدر الزمالك، مع وجود مباراة مؤجلة للمارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في الـ 8 مساء الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)