اعلان

هل يستعين الأهلي بـ«أبو جبل» لترويض الشناوي؟

الشناوي وأبوجبل
الشناوي وأبوجبل

يدرس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، فكرة التعاقد مع "محمد أبوجبل" حارس مرمى الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى مجلس إدارة الأهلي، إلى خلق حالة من المنافسة، في مركز حراسة المرمى، بما يسمح بترويض الحارس محمد الشناوي، وإجباره على استعادة مستواه، الذي شهد تراجعا كبيرا في الفترة الأخيرة، لا سيما مع ابتعاد علي لطفي بشكل كبير عن المشاركة المنتظمة بالمباريات.

وأكد مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء يدرس التعاقد مع "أبو جبل" بعد فسخ تعاقده مع الزمالك، وتراجع نادي النصر السعودي عن فكرة ضمه.

وأكد المصدر أن رغبة الخطيب في التعاقد مع "أبو جبل" تأتي من أجل إعادة الشناوي لمستواه، وكذلك تدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة مع اقتراب رحيل علي لطفي، وخروج مصطفى شوبير على سبيل الإعارة.

ويرغب الأهلي في العودة مجددًا للمنافسة، والوجود على منصات التتويج، رفقة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، لتعويض خسارة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، هذا العام، والتي باتت وشيكة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الترتيب، برصيد 62 نقطة، جمعها من 29 مباراة، وبفارق 10 نقاط لصالح الزمالك المتصدر، مع وجود مباراة مؤجلة للمارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر للمقاصة في الـ8 مساء الأحد، المقبل ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً