نجوم الزمالك عن حسم الدوري:"لسة شوية" (خاص)

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي.

وعلق نجوم الزمالك السابقين لـ"أهل مصر"، على اقتراب حسم القلعة البيضاء للدوري، مؤكدين أن اللقب مازال في الملعب ولم يُحسم حتى الآن.

وقال حلمي طولان نجم الزمالك السابق: "(لسة شوية) على حسم الدوري، يمكننا أن نقول أن القلعة البيضاء فازت باللقب بعد مباراتين ولكن حتى الآن لم يتم فوز الزمالك بالدوري".

وأضاف: "ما فعله فيريرا هو (إعجاز وليس إنجاز)، في ظل الغيابات ورحيل النجوم هو إعجاز، فيريرا عبقري".

وقال أحمد الكأس نجم الزمالك السابق: "القلعة البيضاء الأقرب لحسم الدوري بالتأكيد، ولكن الدوري ينتهي مع آخر صافرة، ووارد حدوث المفاجأة، فمازال يتبقى مباريات ووارد حدوث أي شيء بهم".

وأكمل: "هناك حالة من الحب والانسجام بين الجهاز الفني للزمالك ولاعبيه وإدارة النادي والجمهور، بجانب الاستقرار وتوفير كل الامكانيات المتاحة لـ فيريرا ولاعبيه، بالإضافة لدور شيكابالا الكبير في الفريق، ويبقى فيريرا هو (العبقري)".

وتحدث طارق السيد ظهير الزمالك السابق: "الدوري لم ينته رسميًا حتى الآن، لكن الزمالك الأفضل فنيًا والأكثر استقرارًا، ويسير بخطى ثابتة تجاه اللقب، وفيريرا أحد أهم أسباب الاقتراب من البطولة".

وتابع: "فيريرا خارج التقييم الفني، فهو نجح باستخدام جميع الأوراق المتاحة، فبرغم الكوارث المتواجدة في الفريق والغيابات الكثيرة ورحيل اللاعبين لكنه الأقرب للقب، فهو (بروفيسور)".

وقال أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق: "مازال الفريق أمامه مباريات حتى نقول مبروك، فيجب على اللاعبين الاستمرار في سلسلة الانتصارات، (وخلاص فاضل أميال بسيطة) لحسم اللقب".

وأوضح: "تبقى أحد أهم الأسباب للتواجد في تلك المكانة الآن هو فيريرا، ذلك يُعد إنجاز بشكل كبير، خاصًة اكتشافه للشباب وتواجد دكة قوية للفريق من صناعته، فيبقى فيريرا (عبقري)".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز أقرب الملاحقين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في تمام الـ 8 مساء الإثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.