اعلان
اعلان

الأهلي يحصل على توقيع إبراهيم عادل.. ويخطط لإتمام الصفقة بالتخلص من كهربا

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بحثه عن تدعيم صفوف الفريق الهجومية والدفاعية بصفقات من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد النتائج المتذبذبة هذا الموسم، وفقد 3 بطولات "الدوري وكأس مصر وقبلهم دوري أبطال إفريقيا".

ويأتي في مقدمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي، إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

وعلم « أهل مصر» من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن مسؤولي النادي الأهلي نجحوا في الحصول على توقيع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز لمدة 5 سنوات.

وحصل النادي الأهلي على توقيع إبراهيم عادل، وذلك على أمل حسم المفاوضات مع إدارة فريق بيراميدز خلال الساعات المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على اتمام انتقاله للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن وقع عقود انتقاله للقلعة الحمراء، مبديا رغبته فى الرحيل للأهلي، مفضلاً إياه عن جميع العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية.

وطلب إبراهيم عادل من مسؤولي الأهلي إتمام المفاوضات مع ناديه بيراميدز خاصة أنه يمتلك عقدًا مع النادي ولا يُمكن له الانتقال لأي نادٍ إلا بعد موافقة ناديه.

وأكد المصدر أن هناك شبه اتفاق بين الناديين على إتمام انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء من خلال صفقة تبادلية، مشيرًا إلى أن إدارة فريق بيراميدز ترغب في الحصول على خدمات محمود كهربا جناح القلعة الحمراء ضمن الصفقة بالإضافة إلى الحصول على مقابل مالي يتم التفاوض عليه بعد رفض القلعة الحمراء ما خرج من تصريحات من جانب إدارة بيراميدز بشأن بيع إبراهيم عادل بـ5 ملايين دولار أو 3 ملايين دولار.

وهناك مفاوضات من جانب فريق بيراميدز منذ فترة مع محمود كهربا، ولكن لم يتضح حتى هذه اللحظة موقف اللاعب بشكل نهائي من الانتقال إلى الفريق السماوي بالتزامن مع وجود عقوبة مالية ضد اللاعب مطالب بدفعها لنادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو