اعلان

سيد معوض: كان من الأفضل خروج الأهلي من كأس مصر أمام المقاصة

 سيد معوض
سيد معوض

انتقد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أداء البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بسبب أداء الفريق في لقاء مصر المقاصة.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،سواريش خسر جميع الأعذار حول الأداء السيء، يجب أن يضع الأهلي يده على الأخطاء الإدارية والفنية، الفريق يحتاج إلى صفقات قوية تقدم الإضافة للفريق، وكذلك إدارة فنية على المستوى.

وأضاف معوض،اليوم سواريش يصر على مشاركة ميكسوني على الرغم من تأكد رحيله في الفترة المقبلة، ويلعب بمحمد هاني ظهير أيسر لا أفهم السبب في ذلك.

وأكمل معوض، سواريش لم يقدم أي شيء للنادي الأهلي حتى الآن، بعض اللاعبين تألقوا في الفترة الأخيرة، وأبعدهم عن المشاركة رغم هذا التألق، سواء أحمد سيد غريب في المباراة الماضية، أو مباراة المقاصة والإصرار على الدفع بكريم فؤاد، حتى طريقة اللعب بالدفع بثلاثي في الخلف غير مناسب لمواجهة فريق مثل مصرالمقاصة يدافع بـ10 لاعبين تحت الكرة، وكان لابد أن يلعب بطريقة 4-2-3-1، والدفع بثنائي هجومي في بعض أوقات المباراة.

وأوضح معوض، كان من الأفضل خروج الأهلي من الكأس أمام مصر المقاصة، حتى نعيش الواقع المرير لفريق الكرة في الفترة الحالية.

وأضاف معوض،الفوز بهذا الأداء السيء يشبه المسكنات، فريق الأهلي يحتاج إلى ثورة تصحيح برحيل لاعبين، والتعاقد مع آخرين على مستوى عالي جدًا.

وأكمل معوض، أتمنى أن يتعاقد الأهلي مع لاعبين اجانب على أعلى مستوى لتقديم الإضافة لفريق الكرة في الفترة المقبلة.

وأتم، الأهلي استحق ركلة جزاء في مباراة مصر المقاصة، التي تم احتسابها لأن الكرة ارتطمت في يد مدافع الفريق الفيومي وكانت مبتعدة عن جسده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي