اعلان

كاراجر: نونيز خذل نفسه وفريقه بعد طرده أمام كريستال بالاس

أهل مصر
داروين نونيز
داروين نونيز

أكد جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول، أن داروين نونيز لاعب الريدز، خذل ونفسه وفريقه بعد تعرضه للطرد أمام كريستال بالاس.

وشهدت المباراة طرد داروين نونيز في الدقيقة 57 بعدما "نطح" لاعب كريستال بالاس يواكيم أندرسن، حيث استفزه الأخير وتعامل معه لاعب ليفربول بشكل عنيف.

قال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لم أصدق أنه عندما ألقى ذراعيه، من الواضح أنه يعترض على الحكم، إنهم ينظرون إلى الحكم، نونيز كان أمام الحكم وقال له (لماذا لا تنظر إلى هذا؟ لماذا لا يعتبر ذلك خطأ؟)، أندرسن ينظر الآن إلى نونيز، هناك لحظات جنون".

وأضاف: "لا أستطيع أن أصدق كيف يعتقد أنه سوف يفلت من ذلك عندما يعترض على الحكم، لم يكن هناك خيار آخر ولكن لم يكن هناك زاوية رؤية أفضل".

واستمر: "عندما ينظر إليه الحكم، لا أستطيع أن أصدق كيف يمكن أن يعتقد أنه سينجو من ذلك عندما يعترض على الحكم، إنه ينظر إليه مباشرة، لا يوجد خيار آخر للحكم".

وواصل: "بينما كان نونيز يسير خارج الملعب، كان يدرك ما فعله، سيجلس في غرفة الملابس محطمًا تمامًا، وهو محق في ذلك".

واختم كاراجر تصريحاته: "لقد خذل نفسه وفريقه وتراجعت النقاط، إذا كان على أرض الملعب، فأنا متأكد من أن ليفربول كان سيمضي قدمًا وسيفوز".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً