اعلان

رغبة أحمد أيمن منصور تحسم انتقاله إلى الزمالك بشكل نهائي

احمد ايمن منصور
احمد ايمن منصور

قطع أحمد أيمن منصور الطريق أمام مسؤولي بيراميدز حول مسالة تجديد عقده، بعد أن عرض عليه عمرو بسيوني، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي السماوي، تجديد تعاقده، مقابل الحصول على الحصول على 50% من قيمة العقد الجديد بصورة فورية.

وكان الزمالك قد فتح خطوط اتصال مع اللاعب منذ أكثر من عام، وتوقفت الصفقة لأكثر من مرة بسبب تمسك فريق بيراميدز به، فيما انتهز اللاعب فرصة نهاية عقده، ووقع على رغبة اللعب لنادي الزمالك، بحضور وكيل أعماله مهاب العربي، وأمير مرتضي منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك.

ووفقا لتصريحات الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج 'بوكس تو بوكس'، فإن الزمالك أغرى أحمد أيمن منصور منصور، بالحصول على مبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم.

وبدأ أحمد أيمن منصور مع فريق الناشئين بنادي الزمالك، إلى أن تم تصعيده للفريق الأول، موسم 2013، مع حلمي طولان، ثم خرج من الزمالك في صفقة تبادلية مع طلائع الجيش، عندما أراد الزمالك التعاقد مع أيمن حفني، الذي كان مقيدًا في قوائم فريق طلائع الجيش، رغم احترافه في ليبيا.

احمد ايمن

وحتى الآن لم تنته الصفقة بشكل رسمي، حيث ينتظر الزمالك انتهاء مشوار بطولة الدوري، لعرض الصفقات الجديدة على فيريرا

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فاركو، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 - 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني