اعلان

هل يضم فيتوريا أبو جبل ويعطي انطباع سيء للجماهير في أولى تجاربه ؟

 محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ شهر تعاقده مع البرتغالي روي فيتوريا لقيادة منتخبنا الوطني خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة إيهاب جلال بعد أيام من تعيينه.

ويعاون روي فيتوريا خلال قيادته لمنتخب مصر كلا من: أرنالدو تيكسيرا "مدرب عام"، وسيرجيو بوتيليو "مدرب مساعد"، لويس ستيفس "مدرب حراس مرمى"، ووالتر دياز "محلل أداء ومخطط".

وكشف محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق، ونادي النصر السعودي، الذي رفض انضمامه، وقدما شكوى ضد بعضهم البعض، في المحكمة الرياضية الدولية، أن مسؤولو المنتخب تواصلوا معه للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل.

أوضح محمد أبو جبل أنه يقوم بالتمرين منفردًا على أكمل وجه منذ تركه لنادي الزمالك، حتى يكون مستعد إلى المشاركة في أي وقت، ولكن بالتأكيد المباريات الرسمية مختلفة عن التمارين بالمنزل.

لم يشارك حارس مرمى الزمالك السابق في المباريات منذ شهور عديدة، فيما ظهر بعض حراس الدوري بصورة مميزة خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم جنش وأحمد الشناوي، ومحمد بسام، ومحمود جاد، ومحمد صبحي.

لنرى خلال المعسكر المقبل هل يرمى أبو جبل التهم على فيتوريا أم يظلم البرتغالي روي حارس آخر ويعادي الجماهير في أولى تجاربه مع المنتخب الوطني ؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) القائم ينقذ مدريد