اعلان

بتصديات خرافية.. صبحي يصل بـ فاركو إلى "الأقوى دفاعيًا" في الدوري (فيديو)

محمد صبحي
محمد صبحي

أصبح الحارس الدولي الشاب، محمد صبحي، محط أنظار العديد من الأندية، وذلك بعدما ظهر بأداء ومستوى، فاق كل التوقعات بالنسبة لأول موسم أساسي له في بطولة الدوري المصري الممتاز، خصوصا بعد انتقاله من نادي الزمالك إلى فاركو بعقد إعارة لموسم واحد بنية البيع.

أرقام محمد صبحي في الدوري المصري

شارك محمد صبحي مع نادي فاركو في 27 مباراة، وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز، بواقع 2421 دقيقة، وتلقى خلال مشاركاته مع فاركو 7 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة.

وحافظ صبحي على نظافة شباكه في 11 مباراة، وتلقت شباكه خلال 27مباراة 16 هدف.

فاركو الأقوى دفاعيا في الدوري المصري

كما نجح فريق فاركو في مناطحة كبار الدوري الممتاز، حيث تعادل مع كل من نادي بيراميدز ونادي الزمالك في الدوري، وخلال الـ30 مباراة، تلقت شباك فاركو 18 هدفا فقط، ليصبح بفضل حارس مرماه محمد صبحي هو الأقوى دفاعيا في بطواة الدوري المصري حتى الأن.

حارس من طراز فريد

صبحي صاحب الـ 23 عاما، جاء لنادي الزمالك من بوابة نادي بتروجت، ليخرج إعارة لنادي الاتحاد السكندري، لعب خلالها مباراة وحيدة في كأس مصر، ليعود مرة أخرى لنادي الزمالك، ولكن خرج مجددا لنادي فاركو بعقد إعارة لمدة موسم بنية البيع.

واستغل فاركو تلك الفرصة الذهبية لتفعيل بنود شراء حارسه محمد صبحي، خصوصا وأنه من قوام الفريق، وساهم بشكل كبير في تقديم عروض قوية، جعلت فاركو في المركز الـ8 برصيد 40 نقطة في بطولة الدوري المصري.

ويذكر أن الحارس رفض رفضا قاطعا في الرجوع إلى نادي الزمالك مجددا، خصوصا بعد انتشار أحاديث بتقديم النادي الأهلي عدة عروض للحارس ونادي فاركو لشراءه، وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً