اعلان
اعلان

مصدر بالأهلي يوضح حقيقة رحيل سواريش وعودة فايلر

سواريش
سواريش
كتب : أحمد حسن

علق مصدر بالنادي الأهلي على الأنباء المتداولة بشأن البحث عن مدير فني لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأكد المصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء أن ليس هناك نية لدى مسؤولي الأهلي في إجراء تغيير على مستوى القيادة الفنية للفريق الأول، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب وشركة الأهلي برئاسة ياسين منصور تمسكوا ببقاء سواريش ورفضوا فكرة رحيله.

وأوضح المصدرذاته أن هناك جلسة تمت منذ أيام قليلة، تحصل خلالها سواريش على وعد من قبل شركة الكرة وإدارة الأهلي يفيد باستمراريته في مهمة تدريب الفريق الأول للقلعة الحمراء حتي نهاية عقده، بجانب إعطائه الفرصة الكاملة في ظروف مناسبة مع بداية فترة إعداد وعودة مصابين وتعاقد مع لاعبين.

وأشار المصدر إلى أن الأخبار المتداولة على احتمالية عودة بيتسو موسيماني أو السويسري رينيه فايلر عارية تمامًا من الصحة، وأن مسؤولي الأهلي لا يفكرون في رحيل البرتغالي سواريش عن منصبه.

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة إيسترن كومباني، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً