اعلان

«صفقات الزمالك».. السعيد يقترب ومطالب بضم صبحي و3 أجانب سوبر (خاص)

الزمالك
الزمالك

لا حديث يعلو بين جماهير الزمالك، سوى ملف الصفقات الصيفية لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لرغبة مسؤولو الأبيض في تقديم فترة انتقالات نارية لتحقيق لقب البطولة الإفريقية الغائبة عن النادي منذ 2002.

وكشف البروفيسور البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، لـ أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالأبيض، عن خريطة الصفقات خلال فترة الانتقالات المقبلة.

الراحلين عن الزمالك

في البداية لا بد أن ننوه أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الموسم الجاري، رحل عنه العديد من اللاعبين بالإضافة إلى وقف القيد الذي منع النادي الأبيض من التعاقد مع أي لاعب.

ترك مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق، والتعاون السعودي الحالي، مركب الزمالك في بداية الموسم، وقرر الرحيل إلى النادي السعودي وخوض فترة احتراف، بسبب عدم استقرار الأوضاع داخل الزمالك، سواء من الجانب الإداري أو المادي.

بعد ذلك تمرد الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل، وقررا عدم خوض المباريات مع الفريق الأبيض، ليتخذ مرتضى منصور، رئيس الزمالك قرارًا بعد التجديد لهم، وعدم خروجهم من القلعة البيضاء، حتى نهاية العقد بنهاية الشهر الجاري.

تدخل أحد الوسطاء بين رئيس الزمالك والثنائي، ووضع مرتضى منصور شروطه في رحيل الثنائي وهو التنازل عن مستحقاتهم المتأخرة، ليرحل طارق حامد، إلى اتحاد جدة السعودي، ويتأزم موقف أبو جبل بعد تخلي النصر السعودي عنه.

قرر الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، عدم التجديد لنادي الزمالك، ليتخذ مرتضى منصور قرار قبل نهاية الموسم تكريمًا لمسيرتهم مع الأبيض، وعدم افتعال أزمات.

بالإضافة إلى هروب الإيفواري رزاق سيسيه، وسفره إلى‏ كوت ديفوار، وتجاهل الرد على مسؤولي نادي الزمالك.

رفض فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فكرة رحيل أحمد سيد زيزو، وتواصل البرتغالي معه وأقنعه بالاستمرار مع القلعة البيضاء الموسم المقبل.

وبات مصير الخماسي إسلام جابر ويوسف أوباما، سيف فاروق جعفر، ومحمد طارق وأحمد زكي، في يد البرتغالي جيسفالدو فيريرا، ويرغب أوباما في الخروج إعارة إلى إحدى الدوريات الخليجية.

المراكز والمرشحين للانضمام الزمالك

حارس المرمى: محمد صبحي، محمد بسام، محمود جاد

خط الدفاع: أحمد ياسين، أحمد أيمن منصور، مصطفى الزناري

الظهير الأيمن: عمر كمال عبدالواحد، هشام صلاح، أحمد توفيق

خط الوسط: عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، مصطفى شكشك، لاعب وسط أجنبي الأقرب "زكريا الوردي"، عبدالرحمن مجدي، دونجا

خط الهجوم: عبدالله السعيد، ناصر منسي، جناح أجنبي الأقرب" إبراهيما نداي"، مهاجم أجنبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً