اعلان

اليوم.. منتخب مصر ينتظر تحديد خارطة الطريق إلى أولمبياد باريس 2024

ميكالي
ميكالي

يتابع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي، في تمام الواحدة ظهر اليوم الخميس، قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة الأفريقية المجمعة التي تقام في المغرب "يونيو 2023" وهي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد "باريس ٢٠٢٤".

يشارك في التصفيات ٣٩ منتخبا يتأهل منها ٨ منتخبات من بينها المغرب، الذي تأهل مباشرة للنهائيات باعتباره البلد المضيف، بينما يتنافس باقي المنتخبات على ٧ مقاعد، وسيشارك الثمانية المتأهلين في البطولة المجمعة بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى ويلعب الرابع ملحق مع نظيره الآسيوى على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

وطالب روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مساعده، وائل رياض "شيتوس" بسرعة جمع المعلومات عن اللاعبين المندرجين تحت قائمة المنتخب الأولمبي وكذلك الشباب.

وتقام يوم الخميس المقبل قرعة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة المقرر إقامتها بالمغرب وتم إعفاء منتخب مصر الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي من الدور التمهيدي الأول لتصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024.

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي مباريات الدور التمهيدي الثاني لتصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024" المقرر لها الفترة من ٢١ حتى ٣٠ أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني