اعلان
اعلان

الزمالك يبحث عن أول انتصار على حساب فاركو اليوم في الدوري

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يواجه فريق الكرة الأول بنادي فاركو، فريق الزمالك في الـ 6 والنصف مساء اليوم، على ملعب "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن تحقيق أول انتصار له في تاريخه على حساب فريق فاركو مساء اليوم، فتقابلا الفريقين في مناسبتين قبل ذلك، دون تحقيق للفارس الأبيض أي انتصار.

وتعرض الفارس الأبيض للهزيمة بأولى المباريات أمام فاركو ببطولة كأس الرابطة بثنائية نظيفة، وتعادلا في اللقاء الثاني سلبيًا بالدور ببطولة الدوري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 72 نقطة جمعها من 30 مباراة، بواقع 23 انتصار و3 تعادلات و4 هزائم، مسجلًا 59 هدفًا وسكنت شباكه 26 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فاركو انهاء الموسم الحالي بأفضل ترتيب ممكن بجدول الدوري المصري، والوقوف على احتياجات الفريق استعدادًا للموسم المقبل، أملًا في مقارعة الكبار والتواجد بالمربع الذهبي بالدوري.

ويحتل فاركو المركز الـ 8 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة جمعها من 30 مباراة، بواقع 9 انتصارات و13 تعادل و8 هزائم، مسجلًا 20 هدفًا وسكنت شباكه 18 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو