اعلان

أنشيلوتي عن رغبة كاسيميرو في الرحيل: لم أحاول إقناعه بالبقاء

انشيلوتي وكاسيميرو
انشيلوتي وكاسيميرو

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن رغبة لاعبه البرازيلي كاسيميرو هي الرحيل عن الميرنجي، وتجربة تحدٍ جديد خارج الفريق الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو: "لقد تحدثت مع كاسيميرو، وهو يريد تجربة تحدي جديد".

وعن محاولة المدير الفني الإيطالي، إقناع كاسيميرو بالاستمرار مع ريال مدريد علق: " لا لم أحاول، لقد ساعدنا كثيرًا ويجب علينا الاستماع إلى رغبته".

وتابع: "إذا سارت الأمور على ما يرام بالنسبة له، فعلينا أن نتمنى له الأفضل، الآن من الصعب الكلام ولكن إذا لم يتواجد معنا فسيكون الشكر عظيمًا".

وعن مشاركة لاعب الوسط البرازيلي غدًا أمام سيلتا فيجو، قال أنشيلوتي: "المُحادثات مُستمرة بشأن كاسيميرو ولذلك لن يشارك معنا غدًا".

وعن بديل كاسيميرو مع ريال مدريد، أكد: "لدينا لاعبون جيدون ويستطيعون اللعب بمركز الوسط الدفاعي، مثل تشواميني، ونمتلك لاعبون آخرون بخصائص أخرى ولكنهم يجيدوا اللعب بهذا المركز مثل وكروس وكامافينجا".

وشدد: "عندما فزنا بـ 22 مباراة مُتتالية، كان كروس ارتكاز بخط الوسط، بالتالي يُمكنه اللعب عند الحاجة".

واستكمل: "نحترم طلب كاسيميرو للرحيل ونتفهم رغبته، نحن لسنا غاضبين ولا حزينين، بالطبع على المستوى الشخصي بعد تلك السنوات العديدة التي قضاها معنا والتي شهدت العديد من الإنجازات لست سعيدًا، ولكن يجب أن نحترم قراره".

وأوضح: "سننافس على كل شيء مع كاسيميرو أو بدونه".

وعلق المدير الفني الإيطالي، مازحًا على عدم رغبة كروس في اللعب بمركز الوسط الدفاعي: " لم يخبرني بأنه لا يريد اللعب في مركز المحور، وإذا أخبرني لن يتغير شيء سيلعب هناك".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا إلى اقتراب كاسيميرو من الرحيل عن صفوف ريال مدريد، والانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعن استعدادات ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو، قال: "استعددنا جيدًا للقاء، سيلتا لديه إمكانيات رائعة، ستكون مباراة مختلفة ومهمة، نريد مواصلة النتائج الجيدة".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في تمام الـ 10 مساء غد السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً