اعلان

جيل جديد.. الجماهير تنتظر 12 لاعبًا محليًا وعالميًا في موسم 2022 - 2023 (فيديوجراف)

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

تنتظر الكرة المصرية والعالمية تألق عدد كبير من اللاعبين صغار السن في الأندية المصرية والأوروبية، وذلك بعدما أظهروا أداء مع فرقهم توحي بأنهم سيصلون للقمة في حال استمرارهم على مستواهم الكبير الذي يقدمونه.

1- سيد عبد الله نيمار

أظهر سيد عبد الله نيمار، جناح الزمالك، أداء كبيرًا رفقة فريقه بعد تصعيده للفريق الأول، ومن المتوقع أن يكون أحد نجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

نيمار

2- زياد طارق

استطاع زياد طارق، جناح الأهلي، أن يثبت أحقيته بالحصول على فرصة المشاركة على حساب لاعبين أساسيين، بعد المستوى الكبير الذي قدمه خلال الموسم الحالي والأهداف المميزة التي سجلها، وهو ما جعل الكثيرون يتنبأون له بمستقبل باهر.

3- حسام عبد المجيد

مع وجود إصابات في دفاع فريق الزمالك وتراجع مستوى بعض المدافعين، حصل حسام عبد المجيد على فرصته ليثبت جدارته وقوته في التمركز الدفاعي الجيد وإغلاق المساحات أمام هجوم الخصم.

4- محمد أشرف

استطاع محمد أشرف، الظهير الأيسر للأهلي، أن يُظهر قدراته الكبيرة رفقة الفريق الأول، بعد حصوله على فرصة للمشاركة في ظل تراجع مستوى علي معلول وعدم تقديم محمود وحيد للمستوى المطلوب منه.

5- سيف فاروق جعفر

توقع البعض أن وجود سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الزمالك، أن وجوده داخل القلعة البيضاء «واسطة» بسبب والده، إلا أنه استطاع أن يثبت خطأ هذه النظرية بما قدمه مع الفريق.

6- محمد فخري

هو أحد الحلول الجيدة في خط وسط الأهلي، خاصة في ظل الإجهاد والإصابات التي يعانيها اللاعبون في هذا المركز، واستطاع فخري أن يثبت تألقه خلال مشاركاته مع الفريق.

7- يوسف أسامة نبيه

قدم يوسف أسامة نبيه، لاعب الزمالك، أداءً كبيرًا رفقة الفريق، خاصة خلال مشاركته في المباريات الكبرى، وأهمها لقاء الأهلي الذي صنع فيه هدفًا لـ شيكابالا.

8- أحمد سيد غريب

مع معاناة الأهلي من وجود لاعب متمكن من إنهاء الفرص الهجومية أمام المرمى، جاء أحمد سيد غريب ليثبت قوته في هذا المركز، ويسجل أكثر من هدف رفقة الفريق.

9- هيرفي إليوت

كان من المتوقع أن يظهر إليوت، لاعب وسط ليفربول، خلال الموسم الماضي، إلا أن الإصابات التي لحقت به قضت على موسمه مع الريدز، والآن اللاعب أمام فرصة لإثبات تألقه من جديد.

10- جوليان ألفاريز

يعد الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي، ماكينة تهديفية قوية، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يظهر بصورة رائعة رفقة السيتزنز، خلال الموسم الحالي، خاصة في ظل المنافسة الشديدة مع زميله آرلينج هالاند.

11- فابيو كارفاليو

خلال الدقائق القليلة التي نالها فابيو كارفاليو، جناح ليفربول، رفقة الريدز، أظهر إمكانيات رائعة، جعلت المُحللين يتبأون له بموسم رائع مع الفريق.

فابيو كارفاليو

12- كالفن رامسي

وصفته الصحافة الإنجليزية بأنه أرنولد الجديد، خاصة أن لديه إمكانيات رائعة في رفع العرضيات واستخلاص الكرة من الخصم، ومع حصول رامسي على الدقائق فمن المتوقع أن يُظهر مستوى كبيرًا خلال الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة