اعلان

المقاولون العرب يعبر المقاصة بثلاثية ويشعل صراع الهبوط في الدوري

المقاولون العرب
المقاولون العرب

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، من تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره فريق مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم المقاولون بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة، عبر جون أوكلي لاعب الفريق، عقب ركلة ركنية لصالح فريق ذئاب الجبل من جهة اليسار، نفذها عماد فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جون أوكلي بتسديدة من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وكان النيجيري جون أوكلي مهاجم المقاولون العرب، سجل هدفًا في الدقيقة الـ 26، ولكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل عقب العودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة الـ 41 نجح أمير عابد مدافع المقاولون العرب، من تعزيز النتيجة لفريقه، بعد أن سجل الهدف الثاني، عقب تمريرة طولية من محمود عبدالعزيز وصلت إلى أمير عابد يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

وحاول المقاصة تقليص الفارق فيما تبقى من الشوط الأول، والشوط الثاني ولكن باءت جميع محاولات الفريق الفيومي بالفشل.

وفي الدقيقة 66 أطلق أمير عابد مدافع المقاولون، رصاصة الرحمة في قلب عيد مرازيق المدير الفني للمقاصة، عقب تمريرة طولية من محمود عبد العزيز قابلها أمير عابد بتسديدة على الطاير من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وعقب الهدف الثالث بدأ المقاولون العرب في الاستحواذ من أجل الحفاظ على تقدمه، والذي وصل إلى 60% لصالح ذئاب الجبل.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة الـ 29 محتلًا المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليخرج ذئاب الجبل عن المراكز المؤدية إلى دوري المظاليم.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة الـ 15، متذيلًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل