اعلان

من الحراسة للهجوم.. ثنائيات بيراميدز الـ 5 في خطر

بيراميدز
بيراميدز

بدأت استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للموسم الجديد بعد ضمان تواجده في المربع الذهبي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويشارك فريق بيراميدز ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، بالموسم المقبل حيث ينتظر الفائز من مباراة هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني، لمواجهته بالدور التمهيدي الثاني.

ويدرس اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، رحيل 10 لاعبين من الفريق السماوي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبدأ ثنائي حراسة المرمى شريف إكرامي والمهدي سليمان، البحث عن عروض، بعد استقرار الفريق السماوي على رحيلهم، بالإضافة للظهير الأيمن للفريق السماوي أحمد فتحي.

واقترب مجلس إدارة فريق بيراميدز، من الوصول لاتفاق مع نادي الزمالك، لرحيل أحمد أيمن منصور قلب دفاع الفريق، لينضم للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وطلب محمود صابر وهشام محمد ثنائي متوسط بيراميدز، من مجلس الإدارة السماح برحيلهم، بعد عدم مشاركتهم بشكل مستمر، أو الاعتماد عليهم من قبل المدير الفني اليوناني.

وعلى الجانب الهجومي اقترب الثنائي محمود وادي ودودو الجباس، من الرحيل بعد إخطار مجلس إدارة بيراميدز لهم بعدم حاجة الفريق لخدماتهم.

وعلى صعيد متصل، يسعى مجلس إدارة بيراميدز دراسة العروض المقدمة لثنائي الفريق محمد حمدي الظهير الأيسر، وإبراهيم عادل صانع ألعاب السماوي، بعد التأكد من رغبتهم في الرحيل، وتلقيهم العديد من العروض سواء للاحتراف الخارجي أو من النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية