اعلان

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإسماعيلى بالمباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأحد على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية باللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وخاض الفريق الأحمر 30 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج