اعلان

انطلاق النسخة الرابعة من بطولة مصر الدولية للاسكواش 19 سبتمبر

الاسكواش
الاسكواش

تنطلق بطولة مصر cib الدولية المفتوحة للاسكواش ٢٠٢٢ في نسختها البلاتينية الرابعة للرجال والسيدات اعتبارا من ١٩ سبتمبر المقبل، وتستمر فعالياتها لمدة أسبوع بمجموع جوائز يتخطى 11 مليون جنيه مصري، وتقام تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وبرعاية مجموعة من كبرى الشركات في مختلف المجالات، بما في ذلك الراعي البلاتيني شركة سوديك و الراعي الإعلامي للبطولة ONTIME SPORT.

وتقام مباريات الجولات الأولى بملاعب نادي "سوديك club s "، وتستكمل باقي المواجهات الرئيسية بالملعب الزجاجي تحت سفح الأهرامات بمشاركة أكثر من ٩٦ لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم من عظماء رياضة الاسكواش للمنافسة على أرض الكنانة مصر.

وتأتي النسخة الرابعة من بطولة "CIB مصر الدولية للاسكواش" بمثابة تحدٍ جديد للاستمرار نحو إبهار العالم بالقدرات الفريدة التي تتمتع بها مصر فى إقامة هذا الحدث العالمي بصورة تعكس التفوق المصري فى استضافة كبرى الفعاليات الرياضية الدولية، وتضاف إلى سلسلة النجاحات المتتالية التي تنفرد بها مصر على الصعيد الدول ي في لعبة الاسكواش.

وقال حسين أباظة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي – مصر CIB: "أصبحنا أمام حدث فريد يدعونا جميعا للفخر والاعتزاز بما وصلنا إليه من قدرة مصر على استضافة البطولات الكبري للاسكواش، وانطلاقاً من الدور المجتمعي الرائد للبنك التجاري الدولي فى دعم الرياضة، و بدعم متميز من وزارتي "الشباب والرياضة" و"السياحة والآثار" والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وكبرى الشركات والمؤسسات التي لم تدخر جهدا لرعاية هذا الحدث العظيم".

وأضاف: "نسعد بمواصلة تحقيق وتعزيز أهداف مصر القومية فى النهوض بالرياضة، والمساهمة فى بناء مستقبل أفضل للشباب والأجيال القادمة، مع إلقاء الضوء على مكانة مصر فى رياضة الاسكواش، بالتعاون مع كافة الشركات والجهات المشاركة فى تنظيم البطولة".

جدير بالذكر أن اللاعبين المصريين نجحوا خلال النسخ السابقة من تلك البطولة فى الاستحواذ على الصدارة وأثبتوا للعالم أن المصريين هم أباطرة الاسكواش، حيث فاز بالبطولة السابقة كلا من اللاعب علي فرج بالمركز الأول فردى الرجال، وفازت اللاعبة نوران جوهر بالمركز الأول فردى السيدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر