نتيجة وأهداف مباراةالاتحاد السكندري والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم

الاتحاد السكندري والبنك الأهلي
الاتحاد السكندري والبنك الأهلي

بث مباشر مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، شاهد مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري، بث مباشر مباراة الاتحاد والبنك الأهلي، مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر، يلا شوت الاتحاد السكندري والبنك الأهلي ، بث مباشر الاتحاد والبنك الأهلي، بث مباشر البنك الأهلي والاتحاد السكندري.

رابط مشاهدة مباشر مباراة الاتحاد والبنك الأهلي

بث مباشر مباراة الاتحاد والبنك الأهلي في الدوري المصري 2021-2022

يخشى الاتحاد السكندري من الدخول في دوامة الهبوط، في مرحلة المباريات الصعبة، مع الرباعي الجونة وإيسترن كومباني، وغزل المحلة والمقاولون العرب، فهو ليس ببعيد عنهم، لذلك يسعى لاعبوه لحصد الـ 3 نقاط، للهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني، بالوصول للنقطة '37' والتي تعني الأمان التام للفريق.

يطمع فريق البنك الأهلي، في حصد النقاط الثلاث، لتحسين موقعه في جدول المسابقة، مع مديره الفني خالد جلال، الذي يسعى لإنهاء الدوري في مركز متقدم، ومن هنا تكمن صعوبة المباراة بالنسبة للفريقين.

موقف الاتحاد والبنك الأهلي في جدول الدوري المصري

يدخل زعيم الثغر اللقاء، وهو في المركز 'الثالث عشر' برصيد '33' نقطة، جمعها من خوضه، '30' مباراة، فاز في '8' مباريات، وتعادل '9' مواجهات، وخسر '13' مرة، فيما يحتل فريق البنك الأهلي، المركز 'السابع' برصيد '41' نقطة، جمعها من خوضه، '30' مباراة، فاز في '10' مواجهات، وتعادل في '11' مباراة، وخسر '9' مرات.

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

حراسة المرمى: محمود الزنفلي

الدفاع: أمير مدحت - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم -عاصم صلاح

الوسط: محمد فتحي - محمود سيد - إسحاق يعقوبو - كريم بامبو - موسي دياوارا

الهجوم: ناصر منسي

فيما جاء تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة البنك الأهلي:-

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: محمود شبانة، صبري رحيل، عبد الله النصيب، هشام صلاح

الوسط: مورو ساليفو، مروان عطية، خالد الغندور، ميسي، إبراهيم حسن

الهجوم:مابولولو

البنك الأهلي يحنل المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما يأتي الاتحاد السكندري، المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً