اعلان

في غياب النني.. قطار أرسنال يدهس بورنموث بثلاثية بـ«البريميرليج»

أرسنال
أرسنال

حقق فريق أرسنال فوزًا عريضًا على حساب نظيره بورنموث بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وشهدت المباراة غياب نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف أرسنال، محمد النني والذي كان متواجدًا على مقاعد البدلاء.

وتقدم مارتن أوديجارد لـ أرسنال في الدقيقة الـ 5 من عمر اللقاء، عقب كرة طولية استملها خيسوس بنجاح ليمر من مدافعي بورنموث ويمرر كرة إلى مارتنيلي الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى لاعب الوسط الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

وعاد أوديجارد مجددًا ليخطف الأضواء، بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 10، عبر تمريرة من ساكا إلى بن وايت في الطرف الأيمن الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى المهاجم خيسوس الذي استلمها ليدخل لاعب الجانرز ويسدد الكرة بقوة في مرمى بورنموث.

ولم ينجح بورنموث في خلق فرصة محققة، أو التسديد على مرمى رامسديل حارس مرمى أرسنال طوال الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ 54 سجل ساليبا مدافع الأرسنال، الهدف الثالث للجانرز، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح أرسنال تصل إلى تشاكا يسار منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى ساليبا الذي سدد كرة بالقدم اليسرى سكنت شباك حارس مرمى بورنموث ببراعة.

أرسنال

وفي الدقيقة الـ 72، سجل البرازيلي جابرييل جيسوس هدف الأرسنال الرابع، ولكن ألغاه حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو، والتي أكدت وقوع مهاجم الجانرز في التسلل.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد أرسنال للنقطة الـ 9 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الـ 3 محتلًا المركز الـ14 بـ'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟