ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو برباعية في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

نجح فريق ريال مدريد، من تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتقدم كريم بنزيما لـ ريال مدريد عبر علامة الجزاء في الدقيقة الـ 14، بعد أن حصل مدافع الميرنجي ديفيد الأبا على ركلة جزاء، نجح المهاجم الفرنسي من تحويلها بنجاح في مرمى سيلتا فيجو.

وفي الدقيقة الـ 23 تعادل سيلتا فيجو عبر ركلة جزاء حصل عليها جونكالو باسيينشيا، بعد رأسية لمست يد مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو، ليحولها ياجو أسباس بنجاح في مرمى حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة الـ 42 سجل لوكا مودريتش التقدم مجددًا لريال مدريد، بعد أن مر لاعب الوسط الكرواتي على حدود منطقة الجزاء، ليضعها ببراعة على يسار حارس مرمى سيلتا فيجو.

وشهدت الشوط الأول ضغطًا قويًا من سيلتا فيجو، ولكن ظل دفاع ريال مدريد صامدًا أمام جميع المحاولات، ومنع جميع الخطورة على مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ووسع فينيسيوس الفارق لصالح ريال مدريد في الدقيقة الـ 56 من عمر المباراة، بعد أن تلقى تمريرة من لوكا مودريتش وضعته منفردًا بحارس سيلتا من نصف الملعب، ليمر ببراعة من الحارس ويضعها في المرمى.

وأطلق فيدريكو فالفيردي رصاصة الرحمة في قلب سيلتا فيجو، بعد أن سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 66، بعد هجمة مرتدة سريعة لريال مدريد وصلت الكرة لفينيسيوس جونيور على الجانب الأيسر الذي أرسل تمريرة وصلت لـ فالفيردي على حدود منطقة الجزاء ليسدد الكرة وتمر في أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة الـ 86 أهدر إيدين هازارد جناح ريال مدريد ركلة جزاء، بعد أن حصل عليها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ليضعها البلجيكي على يمين الحارس الذي توقعها بشكل صحيح.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة السادسة محتلًا صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة بالمركز الـ 14 بجدول الدوري الإسباني الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)