اعلان

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع كيروش.. وسبب وجوده في مصر

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي لم يفاوض البرتغالي كارلوس كيروش لخلافة ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

وقال "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، والمُقدم عبر إذاعة "أون تايم إف إم": "الأهلي لم يفاوض كيروش من الأساس، إذا كان الخطيب رئيس القلعة الحمراء يرغب في التعاقد معه لن ينتظر مجيئه إلى مصر".

وأضاف: "الخطيب كان قادرًا على إرسال أمير توفيق مثلًا للتعاقد معه في البرتغال مثلما فعل مع ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للأهلي".

وتابع: "سبب مجيء كيروش لمصر هو تسوية مستحقاته مع اتحاد الكرة، كما سيحضر البرتغالي لمصر رفقة فينجادا المدير الفني السابق لـ اتحاد الكرة".

وكان ضياء السيد، مساعد كارلوس كيروش السابق في منتخب مصر، أعلن مجيئه إلى مصر، خلال الفترة المقبلة.

ونشر ضياء السيد، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "عزيزي البروفيسور كارلوس كيروش، أنا سعيد للغاية لأنك ستأتي قريبا جدًا، كما أخبرتني بالأمس، مرحبا بك دائمًا هنا في مصر، مع أطيب التحيات".

وتولى البرتغالي كيروش مهمة تدريب منتخب مصر في أكتوبر 2021، ولم ينجح في تحقيق آمال الجماهير بالوصول إلى المونديال، وتحقيق لقب أمم إفريقيا، بعد الهزيمة أمام منتحب السنغال بركلات الترجيح، في المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم، ونهائي أمم إفريقيا.

وقاد كيروش منتخب مصر في 20 مباراة، بمختلف المسابقات، حقق خلالها 11 فوزًا مقابل 6 تعادلات، انتهت مباراتان منها بالخسارة بركلات الترجيح، ومثلهما بالفوز بنفس الطريقة، وتلقى 3 هزائم فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)