اعلان

"حزين لتركه وحيدًا في الأهلي".. موسيماني يكشف كواليس تعاقده مع تاو

موسيماني وبيرسي تاو
موسيماني وبيرسي تاو

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس تعاقد القلعة الحمراء مع بيرسي تاو مهاجم برايتون السابق.

ورحل بيتسو موسيماني عن الأهلي عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بثنائية نظيفة، وكان الجنوب إفريقي تعاقد مع بيرسي تاو في الانتقالات الصيفية السابقة.

وقال موسيماني في تصريحات لشبكة " City Press" الجنوب إفريقية: "كان تاو في برايتون ولكن كان خارج خطط مدربه بالموسم الماضي".

وأضاف: " تحدثت مع بيرسي تاو وكان يريد الانتقال إلى الأهلي، وأخبرته أن هناك الدوريات الإسباني، والإيطالي، والألماني، والفرنسي، إذا كان بإمكانه الحصول على فرصة هناك".

وأكد: "نصحته بالبقاء في أوروبا، وقلت له إذا لم يكن هناك عروض عد إلى إفريقيا، على الأقل ستشارك في كأس العالم للأندية معي في الأهلي".

وتابع: "يقول البعض إنني قتلت مسيرته الكروية، ولكني تحدثت معه ومع وكيله، وهو شخص ذكي ويعرف جيدا ما يريده، ويستطيع اتخاذ قراراته ولن ينهي مسيرته الكروية بيديه".

وتابع: "عندما كنت هناك كانت القصة مختلفة، وأشعر بالحزن أنني تركته، لكن من حقي أن أتخذ بعض القرارات المهمة التي تخص مسيرتي، والآن لست متأكدًا من مشاعره، لكنني تركته مع نادٍ كبير جدًا، وضميري مرتاح لما أفعله دائمًا".

وتعرض موسيماني للهجوم بسبب تعاقده مع بيرسي تاو، الذي يعاني بشكل كبير من تعدد الإصابات رفقة الأهلي، ليصبح المهاجم الجنوب إفريقي مرشحًا وبقوة للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً