اعلان

عارضة أزياء تُطالب رونالدو بتعويض في قضية اغتصابها

كاثرين مايورجا ورونالدو
كاثرين مايورجا ورونالدو

أعادت كاثرين مايورجا عارضة الأزياء، إحياء القضية التي كانت رفعتها على نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تقدمت مايورجا عارضة الأزياء، باستئناف في القضية التي كانت رفعتها على رونالدو واتهمته بمحاولة اغتصابها، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة "صن" البريطانية.

وطلبت كاثرين الحصول على تعويض من رونالدو يبلغ ما يقرب 64 مليون دولار، برغم توقيعها على اتفاقية وحصولها على 375 ألف دولار مقابل الصمت.

وقالت عارضة الأزياء إن توقيعها على الاتفاقية كان "تحت الإكراه"، على أن ينظر الوسيط القضائي في الاستئناف على القضية لأول مرة يوم الثلاثاء المقبل، على الهاتف لمدة ساعة.

وكانت مايورجا عارضة الأزياء، تقدمت ببلاغًا للمحكمة الأمريكية، متهمة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، بمحاولة اغتصابها، في غرفة بفندق بلاس فيجاس عام 2009.

وفي شهر يونيو الماضي، رفضت القاضية الأمريكية جينيفر روسي القضية، وعاقبت محامية مايورجا عارضة الأزياء ليزلي مارك ستوفال على سلوكها السيء في استخدام وثائق سرية غير معروفة.

وفي شهر أكتوبر الماضي، وقف قاضي فيدرالي أمريكي إلى جانب محامي رونالدو ضد المدعية، وألقى باللوم على ستوفال، لإسناد القضية على وثائق مسربة ومسروقة.

وكتب القاضي الفيدرالي في توصيه للقاضية المسئولة عن القضية: "إن رفض قضية (عارضة الأزياء صاحبة الدعوى كاثرين) بسبب السلوك غير الملائم لمحاميتها هو نتيجة قاسية، لكنها للأسف، العقوبة المناسبة الوحيدة لضمان نزاهة العملية القضائية".

كما أشار القاضي الفيدرالي إلى أن الحكومة لم تجد دليلًا أن رونالدو قد ارتكب الجريمة، ولا يوجد أي نوع من أنواع الإكراه حتى توقع عارضة الأزياء على التسوية التي حصلت على إثرها مقابل حوالي 375 ألف دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة