اعلان

مستوى هزيل وفقدان ثقة.. هل يستحق حسام حسن الاستمرار مع الأهلي؟

حسام حسن
حسام حسن

يعد حسام حسن لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أحد المهاجمين المتميزين منذ ظهوره في الدوري الممتاز مع الداخلية وطلائع الجيش وسموحة، لكن منذ انتقاله إلى المارد الأحمر بداية الموسم الحالي، عانى كثيرًا من أجل إثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء، مع مدرب الفريق السابق بيتسو موسيماني، والمدير الفني الحالي ريكاردو سواريش.

وبالنظر إلى أرقام حسام حسن منذ انضمامه للفريق، نجد اللاعب شارك في 28 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالهم 4 أهداف فقط، وقدم تمريرة حاسمة، الأمر الذي أدى إلى فقدان ثقة الجمهور والمطالبة بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

البعض يرى أن عدم ظهور حسام حسن بمستوى جيد مع موسيماني يرجع إلى قلة المشاركة وفقدان الثقة، لكن بعد تولي سواريش مهمة القيادة الفنية للأهلي، لم يكن أمام المدرب البرتغالي سوى الدفع بحسام بسبب تعرض محمد شريف المهاجم الأساسي للإصابة بتمزق في العضلة الضامة بنهائي كأس مصر، لكنه لم يتحمل الضغوط والمسئولية، مما أدى إلى ظهوره بمستوى هزيل لا يليق بقيمة مهاجم النادي الأهلي.

ويعاني المارد الأحمر في الفترة الأخيرة من مشكلة العقم التهديفي في كثير من المباريات، الأمر الذي أدى إلى فقدان العديد من النقاط، كانت كفيلة بتضاؤل فرص المنافسة على الدوري المصري هذا الموسم، في ظل النتائج الرائعة التي يقدمها الزمالك، تحدت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

ويسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة ، حيث فاز في 18 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات ، وأحرز لاعبوه 56 هدفاً ، وتلقت شباكه 20 هدفاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً