اعلان

قبل مواجهة اليوم.. تفوق للزمالك بتاريخ مواجهاته أمام الاتحاد السكندري

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

يواجه فريق كرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز

وتوج فريق كرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ14 في تاريخه.

ويقدم لكم "أهل مصر" تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري قبل لقاء اليوم:-

تواجه فريق كرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري في 158 مباراة بجميع المنافسات، فاز الأبيض في 101 مباراة، فيما تفوق الفريق السكندري في 21 مواحهة، وحسم التعادل 36 في مباراة بين الفريقين.

في بطولة الدوري الممتاز، ح حقق الزمالك الفوز في 79 لقاء، وحقق نادي الاتحاد السكندري الفوز في 13 مباراة، وتعادل الفريقين في 31 لقاء أحرز لاعبي نادي الزمالك 212 هدفًا، فيما أحرز لاعبي نادي الاتحاد السكندري 78 هدفًا.

لقاء الدور الأول، نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نادي الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل أحرزهم أحمد عبد الغني وأحمد سيد زيزو، في مباراة جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 15 لبطولة الدوري والتي أقيمت على ستاد برج العرب.

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة جمعهم من الفوز 9 مباريات والتعادل في 11 لقاء والخسارة في 13 مباراة، بينما يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة جمعهم من الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 لقاءات، وتذوق طعم الخسارة في 4 لقاءات فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة